القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رفع سعر النقره فى جوجل ادسنس واضرار فلترة الأعلانات حصرياً

طريقة رفع سعر النقره فى ادسنس
يعتبر رفع سعر النقره من الأمور التى تشغل بال كل مستخدمين حسابات جوجل أدسنس وخاصة المبتدأين فى مجال الربح من أدسنس، لذلك سأقدم لكم اليوم طريقه مجانيه وفعاله جداً جداً والطريقه مجربه من خلال مدونة"اتعلم".
ومع أن المحتوى العربى معروف بأنخفاض سعر النقره به اساساً، وذلك لان أدسنس لا يعطيه الاهتمام بقدر المحتوى الأجنبى، بسبب قلة زوار المحتوى العربى وقلة انتشار ثقافة التعامل بشكل كامل فى الأمور الحياتيه من خلال الانترنت كما هو موجود فى العالم الغربى، لكننا اليوم سنكسر قاعده انخفاض سعر النقره بهذه الطريقه التى سأقدمها لكم.

فمعظم من يمتلك حسابات ادسنس عربيه، لا تتعدى سعر النقره فى حسابه من 00.01 الى 00.10 وفى معظم الأوقات لا تصل إلى 00.10 سنت، فأردت أن أشارك معكم ما قمت بتجربته على حساب ادسنس الشخصى وعلى بعض الحسابات الأخرى والتى أظهرت نتائج مبهره ومفرحه جداً جداً، لكن أولاً أردت أن أحذركم من شئ وجدته فى العديد من الشروحات على اليوتيوب والمواقع، ألا وهو فلترة الاعلانات.
معدل توازن الاعلانات
فلترة الأعلانات مفيده أم ضاره؟
يعتقد البعض أن فلترة الاعلانات، من أفضل الأمور التى يجب القيام بها على حسابك فى جوجل أدسنس، ولكن فى الحقيقه هو قرار خاطأ وسئ جداً، هل تعرف لماذا لا أنصح أبداً بفلترة أعلانات أدسنس غير فى حاله واحده فقط، ألا وهى حظر الأعلانات الجنسيه أو الأعلانات الدينيه المسيئه.  
إذا لماذا تنصحنا بعدم فلترة الأعلانات
لأنك تقوم بفلترة الأعلانات بناءاً على الأعلانات ذات السعر المرتفع مقابل كل نقره، وتقوم بحظر الأعلانات المنخفضة السعر مقابل كل نقره، ولكنك لا تدرك أن الأعلانات التى ستظهر على مدونتك بعد الفلتره هل هى لنفس مجال موقعك ام لا، وفى أغلب الأوقات تكون هذه الأعلانات غير متوافقه مع مجال مدونتك وبالتالى هى غير مهمه لزوار موقعك، فينخفض معدل النقر فتنخفض الأرباح، ناهيك طبعاً عن خطورة فلترة الاعلانات بالنسبه لحسابك على أدسنس والذى يؤدى إلى إغلاقه، وأدسنس أصبح لايتهاون مع أحد.
نعود مره آخرى لأفضل وأسهل طريقه لرفع سعر النقره فى حسابات أدسنس.
طريقة رفع سعر النقره فى ادسنس
أولا: نقوم بالدخول لحساب أدسنس من المتصفح سواء من الهاتف أو الكمبيوتر، ثم نختار القائمه الجانبيه، ونختار منها الأعلانات، ثم معدل توازن الأعلانات، ثم نقوم بالدخول إلى صفحة معدل توازن الأعلانات كما هو موضح فى الصور، ثم نقوم بتحريك الشريط الأزرق ليصل لهذه النسبه 54% فى أفضل نسبه لرفع سعر النقره دون أى ضرر أن شاء الله.
لكن لا تنتظر ارتفاع سعر النقره من اول دقيقه، فقط انتظر وراقب حسابك وستجد تغيير بشكل تدريجى فى تكلفة النقره خلال أول شهر بعد ضبط نسبة معدل توازن الأعلانات كما ذكرنا بالأعلى.
🔰شاركنا تجربتك بعد تطبيق هذه الطريقه.
هل اعجبك الموضوع :